Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

المنتخب المصري لكرة اليد - كأس افريقيا للأمم لكرة اليد: المنتخب المصري يفوز على ... / وكان المنتخب المصري فاز في مباراة أولى يوم الاثنين في صفاقس على نظيره التونسي 19/24.

المنتخب المصري لكرة اليد - كأس افريقيا للأمم لكرة اليد: المنتخب المصري يفوز على ... / وكان المنتخب المصري فاز في مباراة أولى يوم الاثنين في صفاقس على نظيره التونسي 19/24.. استهل المنتخب المصري مشواره في التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم 2018 المقررة في روسيا، بفوز ومن الجدير بالذكر إن منتخب اليد للشبابقد نجح اليوم في تحقيق فوز مستحق على حساب المنتخب البرتغالي في مباراة تحديد… مباراة الجزائر ضد المغرب لكرة اليد يفتتح منتخب الجزائر لكرة اليد مبارياته في كأس كان آخر ظهور للمنتخب الجزائري لكرة اليد في مباراته الودية التي حل فيها ضيفا على المنتخب النصف نهائي من المنتخب المصري ليلعب علي المركز الثالث مع المنتخب الانغولي والذي. جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة المصري اليوم ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من المؤسسة. جدول مواعيد بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 في مصر. قائد المنتخب الألماني لكرة القدم فرتس فالتر يحمل كأس العالم التي فازت بها ألمانيا عام وفي بطولة العالم لكرة القدم عام 1966 في إنجلترا بلغ المنتخب الألماني المباراة النهائية لكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه.

ووصل مانشستر سيتي لهذه الموقعة بعدما تمكن من تحقيق الفوز على باريس سان جيرمان برباعية لهدف في مجموع. الاتحاد المصرى لكرة اليد تعازينا للكابتن هانى الفخرانى فى وفاة والدته ببالغ الحزن و الاسى يتقدم الاتحاد المصرى لكرة اليد بالعزاء فى وفاة المغفور لها باذن الله والدة الكابتن هاني الفخراني مدرب منتخب مصر الوطنى السابق و المدير الفنى الحالى لنادى الشارقة. واحتل منتخب الفراعنة المركز الثاني في المجموعة السابعة (g) برصيد4 نقاط. وأصدر الاتحاد المصري لكرة اليد بيانا قال فيه: المكبرات ليست ركنًا للصلاة بل إيذاء للناس.

مونديال اليد: المنتخب المصري يسعى لتصدر مجموعته أمام ...
مونديال اليد: المنتخب المصري يسعى لتصدر مجموعته أمام ... from skonic.com
كشف الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، أن الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك طالبه بتسهيل فوز منتخب فرنسا على منافسه. مجلس الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر يتوجه بالشكر للمدير الفنى الإسبانى ديفيد ديفيز خلال فترة تدريبه منتخب مصر الوطني وكل الأمنيات الطيبة له بالتوفيق مع نادى فيسبريم المجري. قائد المنتخب الألماني لكرة القدم فرتس فالتر يحمل كأس العالم التي فازت بها ألمانيا عام وفي بطولة العالم لكرة القدم عام 1966 في إنجلترا بلغ المنتخب الألماني المباراة النهائية لكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه. يستعد المنتخب المصري الأول لكرة اليد، لانطلاق مباراة كأس العالم 2019 لليد، والمقام في ألمانيا والدنمارك، في الفترة ما بين 10 يناير حتي السابع والعشرين من نفس الشهر. لأول مرة في تاريخه، فاز المنتخب المصري لكرة اليد للشباب ببطولة كأس العالم للناشئين، بعد تغلبه على المنتخب الألماني في المباراة النهائية أمس الأحد. وسبق أن حصل المنتخب المصري الأول لكرة اليد على المركز السادس عالميا في البطولة التي أقيمت في أيسلندا عام 1995، كما حقق المنتخب الأول أفضل إنجازاته على الإطلاق بحصوله على المركز الرابع في بطولة العالم التي أقيمت عام 2001 بقيادة المدير الفني الصربي توتا. واحتل منتخب الفراعنة المركز الثاني في المجموعة السابعة (g) برصيد4 نقاط. وسيكون موعد اقامة مباراة افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد بين منتخب مصر وتشيلي يوم 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وليكم مواعيد مباريات البطولة بالتفصيل.

ويخوض منتخب مصر لكرة اليد أولى مواجهاته في البطولة أمام السويد غدًا في تمام الساعة التاسعة.

يواجه المنتخب المصري لكرة اليد بقيادة المدير الفني الاسباني روبيرتو باروندو، نظيره الجزائري اليوم الجمعة الساعة الرابعة ونصف مساء في نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية لكرة اليد المقامة خلال الفترة من 16 إلى 26 يناير الجاري بتونس والمؤهلة لأولمبياد طوكيو. وأحرز المنتخب السعودي للشباب لكرة اليد الميدالية الفضية لفوزه بالمركز الثاني في بطولة آسيا لكرة اليد التي أقيمت عام 1996م. المنتخب المصري أول منتخب إفريقي وعربي يشارك. استهل المنتخب المصري مشواره في التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم 2018 المقررة في روسيا، بفوز ومن الجدير بالذكر إن منتخب اليد للشبابقد نجح اليوم في تحقيق فوز مستحق على حساب المنتخب البرتغالي في مباراة تحديد… وسبق أن حصل المنتخب المصري الأول لكرة اليد على المركز السادس عالميا في البطولة التي أقيمت في أيسلندا عام 1995، كما حقق المنتخب الأول أفضل إنجازاته على الإطلاق بحصوله على المركز الرابع في بطولة العالم التي أقيمت عام 2001 بقيادة المدير الفني الصربي توتا. واحتل منتخب الفراعنة المركز الثاني في المجموعة السابعة (g) برصيد4 نقاط. ودَع المنتخب المصري بطولة كأس العالم لكرة اليد بعد هزيمته من منافسه الدنماركي، في مباراة ماراثونية مساء الأربعاء. المكبرات ليست ركنًا للصلاة بل إيذاء للناس. سوف تقام مباراة مصر والجزائر لكرة اليد في إطار الدور قبل النهائي لبطولة أفريقيا لليد 2020 في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة والساعة الثالثة والنصف بتوقيت تونس، وقد. وتقدم المنتخب المصري في الشوط الأول 12/13. كما فاز النادي الأهلي المصري بالمركز الأول في بطولة كأس الكؤوس العربية لكرة اليد التي أقيمت في نوفمبر عام 1996م بتونس. جدول مواعيد بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 في مصر. يدير المنتخب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريده الذي أُسِّسَ عام 1921 وانضم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم عام 1923 وانضم إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كمؤسس عام 1957.

تعتبر مصر من أفضل فرق كرة اليد في أفريقيا والعالم إلى جانب تونس والجزائر والمغرب. وأصدر الاتحاد المصري لكرة اليد بيانا قال فيه: قائد المنتخب الألماني لكرة القدم فرتس فالتر يحمل كأس العالم التي فازت بها ألمانيا عام وفي بطولة العالم لكرة القدم عام 1966 في إنجلترا بلغ المنتخب الألماني المباراة النهائية لكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه. المكبرات ليست ركنًا للصلاة بل إيذاء للناس. تغطية شاملة لكل اخبار المنتخب المصرى لكرة القدم الموقع الرسمى لاخبار منتخب مصر حسن شحاته شحاتة غريب تصريحات مشاهد صور زامبيا رواندا تصفيات بطل افريقيا غانا الجزائر كأس العالم بطولة الامم لقاءات افريقيا فوز الفراعنة.

بالصور.. المنتخب المصري يودع كأس العالم لكرة اليد بعد عرض ...
بالصور.. المنتخب المصري يودع كأس العالم لكرة اليد بعد عرض ... from www.emaratalyoum.com
واحتل منتخب الفراعنة المركز الثاني في المجموعة السابعة (g) برصيد4 نقاط. عانى المنتخب الوطني طويلاً من أزمة واضحة في مركز المهاجم الصريح، وخاصة منذ اعتزال الجيل الذهبي الذي توج مع الفراعنة بثلاث يترقب اليوم الجهاز الفنى لمنتخب مصر لكرة الصالات، مراسم قرعة بطولة كأس العالم التى سيتم سحبها فى الخامسة مساء بتوقيت القاهرة. وسبق أن حصل المنتخب المصري الأول لكرة اليد على المركز السادس عالميا في البطولة التي أقيمت في أيسلندا عام 1995، كما حقق المنتخب الأول أفضل إنجازاته على الإطلاق بحصوله على المركز الرابع في بطولة العالم التي أقيمت عام 2001 بقيادة المدير الفني الصربي توتا. يحتضن ملعب الدراجاو مباراة قوية تجمع بين مانشستر سيتي وتشيلسي، مساء يوم السبت 29 مايو، في إطار فعاليات مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. استهل المنتخب المصري مشواره في التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم 2018 المقررة في روسيا، بفوز ومن الجدير بالذكر إن منتخب اليد للشبابقد نجح اليوم في تحقيق فوز مستحق على حساب المنتخب البرتغالي في مباراة تحديد… وأصدر الاتحاد المصري لكرة اليد بيانا قال فيه: وأحرز المنتخب السعودي للشباب لكرة اليد الميدالية الفضية لفوزه بالمركز الثاني في بطولة آسيا لكرة اليد التي أقيمت عام 1996م. مجلس الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر يتوجه بالشكر للمدير الفنى الإسبانى ديفيد ديفيز خلال فترة تدريبه منتخب مصر الوطني وكل الأمنيات الطيبة له بالتوفيق مع نادى فيسبريم المجري.

كما فاز النادي الأهلي المصري بالمركز الأول في بطولة كأس الكؤوس العربية لكرة اليد التي أقيمت في نوفمبر عام 1996م بتونس.

وتقدم المنتخب المصري في الشوط الأول 12/13. في كرة اليد فاز المنتخب المصري لكرة اليد بالميدالية الذهبية بعد فوز مريح على نظيره الجزائرى 31 / 25 فى المباراة السادسة والختامية التى جمعت بينهما بالصالة المغطاة الرئيسية بملعب القاهرة الدولي. يدير المنتخب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريده الذي أُسِّسَ عام 1921 وانضم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم عام 1923 وانضم إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كمؤسس عام 1957. ليُتوجون بلقبهم العاشر في تاريخهم مواصلين سيطرتهم على كرة اليد الإفريقية فيما إحتل المنتخب الوطني الجزائري المركز 6. سوف تقام مباراة مصر والجزائر لكرة اليد في إطار الدور قبل النهائي لبطولة أفريقيا لليد 2020 في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة والساعة الثالثة والنصف بتوقيت تونس، وقد. كشف المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن أسباب تخفيض عقوبة ربيع ياسين، المدير الفني السابق لمنتخب مصر للشباب. تغطية شاملة لكل اخبار المنتخب المصرى لكرة القدم الموقع الرسمى لاخبار منتخب مصر حسن شحاته شحاتة غريب تصريحات مشاهد صور زامبيا رواندا تصفيات بطل افريقيا غانا الجزائر كأس العالم بطولة الامم لقاءات افريقيا فوز الفراعنة. منتخب مصر لكرة اليد هو الممثل الرسمي لمصر في لعبة كرة اليد ويديره الاتحاد المصري لكرة اليد. لأول مرة في تاريخه، فاز المنتخب المصري لكرة اليد للشباب ببطولة كأس العالم للناشئين، بعد تغلبه على المنتخب الألماني في المباراة النهائية أمس الأحد. مجلس الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر يتوجه بالشكر للمدير الفنى الإسبانى ديفيد ديفيز خلال فترة تدريبه منتخب مصر الوطني وكل الأمنيات الطيبة له بالتوفيق مع نادى فيسبريم المجري. عانى المنتخب الوطني طويلاً من أزمة واضحة في مركز المهاجم الصريح، وخاصة منذ اعتزال الجيل الذهبي الذي توج مع الفراعنة بثلاث يترقب اليوم الجهاز الفنى لمنتخب مصر لكرة الصالات، مراسم قرعة بطولة كأس العالم التى سيتم سحبها فى الخامسة مساء بتوقيت القاهرة. انتهى الشوط الاول لصالح مصر 16/10 ليواصل المنتخب. يستعد المنتخب المصري الأول لكرة اليد، لانطلاق مباراة كأس العالم 2019 لليد، والمقام في ألمانيا والدنمارك، في الفترة ما بين 10 يناير حتي السابع والعشرين من نفس الشهر.

وتقدم المنتخب المصري في الشوط الأول 12/13. كشف المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن أسباب تخفيض عقوبة ربيع ياسين، المدير الفني السابق لمنتخب مصر للشباب. واحتل منتخب الفراعنة المركز الثاني في المجموعة السابعة (g) برصيد4 نقاط. كما فاز النادي الأهلي المصري بالمركز الأول في بطولة كأس الكؤوس العربية لكرة اليد التي أقيمت في نوفمبر عام 1996م بتونس. منتخب مصر لكرة اليد هو الممثل الرسمي لمصر في لعبة كرة اليد ويديره الاتحاد المصري لكرة اليد.

بالصور: المنتخب الكوري الجنوبي يتوّج بالبطولة الآسيوية ...
بالصور: المنتخب الكوري الجنوبي يتوّج بالبطولة الآسيوية ... from tooofa.com
في كرة اليد فاز المنتخب المصري لكرة اليد بالميدالية الذهبية بعد فوز مريح على نظيره الجزائرى 31 / 25 فى المباراة السادسة والختامية التى جمعت بينهما بالصالة المغطاة الرئيسية بملعب القاهرة الدولي. انتهى الشوط الاول لصالح مصر 16/10 ليواصل المنتخب. وأحرز المنتخب السعودي للشباب لكرة اليد الميدالية الفضية لفوزه بالمركز الثاني في بطولة آسيا لكرة اليد التي أقيمت عام 1996م. يحتضن ملعب الدراجاو مباراة قوية تجمع بين مانشستر سيتي وتشيلسي، مساء يوم السبت 29 مايو، في إطار فعاليات مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. لأول مرة في تاريخه، فاز المنتخب المصري لكرة اليد للشباب ببطولة كأس العالم للناشئين، بعد تغلبه على المنتخب الألماني في المباراة النهائية أمس الأحد. وسبق أن حصل المنتخب المصري الأول لكرة اليد على المركز السادس عالميا في البطولة التي أقيمت في أيسلندا عام 1995، كما حقق المنتخب الأول أفضل إنجازاته على الإطلاق بحصوله على المركز الرابع في بطولة العالم التي أقيمت عام 2001 بقيادة المدير الفني الصربي توتا. قائد المنتخب الألماني لكرة القدم فرتس فالتر يحمل كأس العالم التي فازت بها ألمانيا عام وفي بطولة العالم لكرة القدم عام 1966 في إنجلترا بلغ المنتخب الألماني المباراة النهائية لكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه. تغطية شاملة لكل اخبار المنتخب المصرى لكرة القدم الموقع الرسمى لاخبار منتخب مصر حسن شحاته شحاتة غريب تصريحات مشاهد صور زامبيا رواندا تصفيات بطل افريقيا غانا الجزائر كأس العالم بطولة الامم لقاءات افريقيا فوز الفراعنة.

المنتخب المصري، جدير بالذكر أن المتأهل سوف يصل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وسبق أن حصل المنتخب المصري الأول لكرة اليد على المركز السادس عالميا في البطولة التي أقيمت في أيسلندا عام 1995، كما حقق المنتخب الأول أفضل إنجازاته على الإطلاق بحصوله على المركز الرابع في بطولة العالم التي أقيمت عام 2001 بقيادة المدير الفني الصربي توتا. عانى المنتخب الوطني طويلاً من أزمة واضحة في مركز المهاجم الصريح، وخاصة منذ اعتزال الجيل الذهبي الذي توج مع الفراعنة بثلاث يترقب اليوم الجهاز الفنى لمنتخب مصر لكرة الصالات، مراسم قرعة بطولة كأس العالم التى سيتم سحبها فى الخامسة مساء بتوقيت القاهرة. يحتضن ملعب الدراجاو مباراة قوية تجمع بين مانشستر سيتي وتشيلسي، مساء يوم السبت 29 مايو، في إطار فعاليات مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. الاتحاد المصرى لكرة اليد تعازينا للكابتن هانى الفخرانى فى وفاة والدته ببالغ الحزن و الاسى يتقدم الاتحاد المصرى لكرة اليد بالعزاء فى وفاة المغفور لها باذن الله والدة الكابتن هاني الفخراني مدرب منتخب مصر الوطنى السابق و المدير الفنى الحالى لنادى الشارقة. المكبرات ليست ركنًا للصلاة بل إيذاء للناس. ودَع المنتخب المصري بطولة كأس العالم لكرة اليد بعد هزيمته من منافسه الدنماركي، في مباراة ماراثونية مساء الأربعاء. جدول مواعيد بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 في مصر. مجلس الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر يتوجه بالشكر للمدير الفنى الإسبانى ديفيد ديفيز خلال فترة تدريبه منتخب مصر الوطني وكل الأمنيات الطيبة له بالتوفيق مع نادى فيسبريم المجري. منتخب مصر لكرة اليد هو الممثل الرسمي لمصر في لعبة كرة اليد ويديره الاتحاد المصري لكرة اليد. انتهى الشوط الاول لصالح مصر 16/10 ليواصل المنتخب. تعتبر مصر من أفضل فرق كرة اليد في أفريقيا والعالم إلى جانب تونس والجزائر والمغرب. يستعد المنتخب المصري الأول لكرة اليد، لانطلاق مباراة كأس العالم 2019 لليد، والمقام في ألمانيا والدنمارك، في الفترة ما بين 10 يناير حتي السابع والعشرين من نفس الشهر. في كرة اليد فاز المنتخب المصري لكرة اليد بالميدالية الذهبية بعد فوز مريح على نظيره الجزائرى 31 / 25 فى المباراة السادسة والختامية التى جمعت بينهما بالصالة المغطاة الرئيسية بملعب القاهرة الدولي.

رسالة ابو تريكة للاعبي المنتخب المصري بعد فوز الجزائر على كوت ديفوار أشاد محمد أبو تريكة، بأداء المنتخب الجزائري في المنتخب المصري. لأول مرة في تاريخه، فاز المنتخب المصري لكرة اليد للشباب ببطولة كأس العالم للناشئين، بعد تغلبه على المنتخب الألماني في المباراة النهائية أمس الأحد.